الوداد في مباراة تاريخية يفوز على الزمالك لكنه يقصى

الوداد الزمالك

أقصي فريق الوداد الرياضي من دور نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا بالرغم من فوزه العريض أمام الزمالك المصري بنتيجة 5-2 فى المباراة التى جرت بينهما بمركب مولاى عبد الله بمدينة الرباط هذا المساء.

وكان الوداد قد انهزم بالقاهرة برباعية نظيفة، وهو ما صعب من مهمته بعض الشىء فى لقاء الإياب بالرباط. وتقدم وليام جيبور للوداد فى الدقيقة 12 واستطاع زميله اسماعيل الحداد تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 18 قبل أن يتمكن باسم مرسى مهاجم الزمالك من إحراز الهدف الأول للمصريينبعد تمريرة جيدة من ستانلى فى الدقيقة 35 الهدف الذي عقد مهمة الوداد أكثر.

فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز الليبرى وليام جيبور الهدف الثانى له والثالث للوداد من متابعة جيدة لتمريرة من اسماعيل الحداد. مما أعاد آمال الحمر في التأهل وفى الدقيقة 57 أحرز أونداما الهدف الرابع للوداد من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واستطاع اللاعب نفسه تسجيل الهدف الثانى له والخامس لفريقه فى الدقيقة 64 من ركلة جزاء فأصبح التأهل أقرب من أي وقت مضى.

بعدها هدأت المباراة بسبب التعب ورغبة اللاعبين في عدم التسرع كما أن مدرب الزمالك أدخل لاعبي الخبرة محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حنفى اللذان نجحا فى امتصاص حماس لاعبى الوداد والقيام ببعض الهجمات الخطيرة على مرمى الفريق المغربى.

وفى الدقيقة 81 استطاع النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك اختراق دفاع الوداد ووضع كرة قوية فى مرمى الحارس العروبي أمام دهشة الجميع ،معلنا عن الهدف الثانى للمصريين، وبذلك أصبح حلم التأهل أمرا مستحيلا لكون الوداد كان مطالبا بتسجيل هدفين آخرين. ورغم اضافة الحكم لأربع دقائق بدل الوقت الضائع لم تتغير النتيجة رغم بعض المحاولات حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا تأهل الزمالك للنهائي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بعد غياب دام 14 سنة.

...

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

تعليقات

Loading...