نقطة لكل من حسنية اكادير والرجاء الرياضي

حسنية أكادير الرجاء البيضاوي
انتهت مباراة حسنية اكادير والرجاء الرياضي بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بينهما يومه الأحد بالملعب الكبير لأكادير برسم منافسات الدورة الخامسة البطولة المغربية لكرة القدم القسم الأول اتصالات المغرب.

وكان لفريق الرجاء البيضاوي السبق في التسجيل بواسطة اللاعب عبدالإله الحافيظي قبل ثلاث دقائق على نهاية الشوط الأول، و تمكن من إضاف الهدف الثاني بواسطة زهير الواصلي في الدقيقة 50، لكن اللقاء عرف منحا آخر عندما قلص النتيجة اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 62 لفائدة الحسنية من ضربة جزاء وبعدها أضاف زميله كريم بركاوي هدف التعادل في الدقيقة 69.

وعرفت المباراة طرد لاعبين من الرجاء، إذ غادر سعد اللمطي الملعب في الدقيقة 57 مما ساهم في عودة الحسنية في النتيجة، وجواد الياميق في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة.

وانتقد المدرب محمد فاخر التحكيم في تصريح له بعد المباراة محتجا على على ضربة الجزاء التي منحها الحكم للفريق المضيف وعلى طرد اثنين من لاعبيه.

وبهذه النتيجة احتل حسنية أكادير، الذي حقق التعادل الثاني في الموسم مقابل فوز وهزيمة ومبارة مؤجلة، المركز السابع بمجموع خمس نقاط في حين حافظ الرجاء الرياضي على مركزه الثاني بمجموع 8 نقاط حصل عليها من فوزين وتعادلين مع مباراة ناقصة.

...

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

تعليقات

Loading...