موعد مباراة برشلونة القادمة ضد روما في كأس الأبطال الدولية

سيلتقي نادي برشلونة بطل إسبانيا بنادي روما الإيطالي برسم منافسات كأس الأبطال الدولية، وذلك يوم  الأربعاء 1 غشت 2018، بملعب AT&T Stadium، بمدينة دالاس ولاية تكساس الأمريكية.

وللتذكير فإن برشلونة استطاع الموسم الماضي الفوز بلقبي الدوري الإسباني وكأس الملك في حين لم يستطع الحصول على لقب عصبة الأبطال الأوروبية، بينما جاء روما ثالثا في لترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة. وقد إلتقى الفريقان مرتين في منافسة عصبة الأبطال في نسختها الأخير وكان الفوز حليف برشلونة في المبارتين 4-1 ببرشلونة و 3-0 بروما.

وتنظم كأس الأبطال الدولية في الصيف في السنوات الأخيرة، حيث تلتقي أكبر الفرق العالمية التي تستغل مباريات هذه الكأس للاستعداد للمنافسات الرسمية التي تنطلق قريبا. وتتيح الكأس للمشاهدين فرصة الاستمتاع بمجموعة من المباريات الودية القوية والتعرف على نجوم فرقهم المفضلة، الذين تم استقطابهم حديثا، ويتم تنظيم كأس الأبطال الدولية في دول مختلفة.

موعد المباراة برشلونة روما

الأربعاء 1 غشت 2018

03:05 بتوقيت المغرب

04:05 بتوقيت مصر

05:05 بتوقيت السعودية

جدل بين توتنهام وروما بسبب اللاعب البرازيلي مالكوم

خطف نادي برشلونة الإسباني اللاعب مالكوم في آخر اللحظات قبل التوقيع لروما الإيطالي ما جعل رئيس روما جيمس بالوتا يصرح غاضبا: “برشلونة تدخل في الصفقة بشكل لا أخلاقي، في صباح ذلك اليوم مونشي كان في اجتماع عبر الفيديو مع وكيل اللاعب وتوصلا لاتفاق”. ويهدد جيمس بالوتا باللجوء إلى القضاء رغم اعتذار الفريق الإسباني.

وهذه المباراة تعد بكثير من الندية بسبب هذا الحادث.

...

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

تعليقات

Loading...