موعد مباراة برشلونة القادمة ضد توتنهام في كأس الأبطال الدولية الودية

مباراة قوية ستجمع بين برشلونة بطل إسبانيا ضد توتنهام الإنجليزي برسم منافسات كأس الأبطال الدولية، وذلك يوم الأحد 29 يوليوز 2018، بملعب روز بول، بمدينة باسادينا ولاية كاليفورنيا.

وقد حقق برشلونة لقبي الدوري الإسباني وكأس الملك في الموسم الماضي ولم يحقق الشء الكثير في عصبة الأبطال الأوروبية، بينما استطاع توتنهام الحصول على مرتبة مشرفة في الدوري الإنجليزي حيث جاء ثالثا في الترتيب ربصيد 77 نقطة كما أظهر مستوى جيدا في عصبة الأبطال.

وتجمع كأس الأبطال الدولية كل صيف في السنوات الأخير أكبر الفرق العالمية. وتدخل مباريات هذه الكأس في إطار استعدادت الفرق العاليمة للدوريات التي تنطلق قريبا. وتتيح للمشاهدين الاستمتاع بمجموعة من المباريات الودية القوية والتعرف على نجوم فرقهم المفضلة الذين تم استقطابهم حديثا، ويتم تنظيم كأس الأبطال الدولية في دول مختلفة.

موعد المباراة برشلونة توتنهام

الأحد 29 يوليوز 2018

04:05 بتوقيت المغرب

05:05 بتوقيت مصر

06:05 بتوقيت السعودية

جدل بين توتنهام وبرشلونة بسبب القميص

أثار قميص توتنهام الإحتياطي استياء الكثير من مشجعي النادى، بعد أن اتضح أنه صورة طبق الأصل من قميص التداريب الخاص بفريق برشلونة الإسبانى، إذ لم يبذل مصممو شركة “نايك” المسؤولة عن الزى أى جهد لإحتيار تصميم آخر يختلف عن قميص النادي الكطلوني. كما أن سعره أغلى بكثير من سعر قميص نادي برشلونة.

...

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

تعليقات

Loading...