الفتح والدفاع يعودان بفوزين ثمينين

تمكن فريق الفتح الرباطي من الفوز على مضيفه شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما لحساب منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المغربي لمحترفي كرة القدم اتصالات المغرب 2016/2017.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفتح الرباطي بهدفين لهدف، من تسجيل عبدالسلام بن جلون ومحمد فوزير خلال دقائق (6 – 31) للفتح الرباطي، وإبراهيم لاركو في الدقيقة 8 لشباب أطلس خنيفرة.

وفي الشوط الثاني سجل محمد فوزير هدف الفتح الرباطي الثالث، في الدقيقة 86.

بهذا الفوز، أرتفع رصيد الفتح الرباطي إلى النقطة 10 ليحتل المركز الثاني عشر، بينما يحتل شباب أطلس المركز الثامن بعد أن تجمد رصيده في 13 نقطة.

وفي المباراة الثانية المبرمجة يومه الجمعة 2 دجنبر عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي بفوز ثمين من مركب مولاي عبد الله بالرباط على حساب الجيش الملكي وبحصة لا تقبل الجدل: 2-4.

ولم يتمكن الجيش الملكي من الحفاظ على سيطرته في الشوط الأول وتقدمه بهدفين لواحد فخلال الشوط الثاني استسلم لهجومات الدفاع الذي عرف كيف يعود في اللقاء ويقلب انهزامه الى انتصار مدو.

وسجل أهداف الجيش الملكي كل من شاكير و اليوسفي في الدقيقتين 29 و36. بينما سجل للدفاع الجديدي كل من ايوتارا في الدقيقة 43 ، ازارو في  الدقيقة 75، احداد في الدقيقة 85، الوردي في الدقيقة 91.

هذه النتيجة مكنت الدفاع من الحفاظ على الرتبة الثانية والاقتراب أكثر من الوداد المتصدر، أما الجيش فنتائجه أصبحت تطرح أكثر من علامة استفهام على الوضعية التي يعيشها ومصيره ضمن أندية الصفوة.

 

...

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

تعليقات

Loading...