الدورة 11 : تعادل الوداد واتحاد طنجة

الوداد اتحاد طنجة

تعادل الوداد الرياضي مع فيق اتحاد طنجة بنتيجة هدفين في كل مرمى، فيالمباراة التي جمعت بينهما على بمدينة مراكش، برسم الجولة الحادية عشر من بطولة القسم الوطني الاحترافي الأول.

وتمكن فريق اتحاد طنجة، في حدود الدقيقة 11، من توقيع الهدف الأول عن طريق المهاجم أحمد حمودان وأضاف الهدف الثاني بعد ست دقائق بواسطة لاعب الهجوم معاوي عبد الغني. لكن هذا التفوق لم يصمد طويلا أمام إصرار لاعبي فريق الوداد على تدارك النتيجة.

ففي الدقيقة 27، استطاع المهاجم الليبيري وليام جيبور، من توقيع الهدف الأول لفائدة فريق الوداد البيضاوي بعد تمريرة من ضربة خطأ نفذها بنشرقي، وواصل الوداد ضغطه إلى أن تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 27، بواسطة نفس اللاعب عن طريق ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة حافظ فريق الوداد البيضاوي على الصدارة، بمجموع 24 نقطة، من سبعة انتصارات  وثلاثة تعادلات، مع مباراة ناقصة أمام النهضة البركانية.

ويعد هذا التعادل هو الرابع لفريق اتحاد طنجة، مقابل خمسة انتصارات وهزيمة واحدة هذا الموسم. تعادل رفع رصيده إلى 19 نقطة ليحتل الرتبة الثالثة في انتظار اجراء باقي مباريات الدورة والمباريات المؤجلة، ومنها مباراته المؤجلة عن الجولة الرابعة أمام الرجاء البيضاوي.

...

قد يعجبك ايضا أكثر من مؤلف

تعليقات

Loading...